-->

حملة دعم بايبال موريتانيا - Paypal Support Mauritania


هُناك سبب يجعل حوالي 157 مليون شخص يستخدمون موقع باي بال PayPal في تعاملاتهم المالية عبر الإنترنتومن الواضح أن ذلك السبب يندرج تحت ما يُوفره الباي بال من أمان وسرعة وسهولة في التعامل.أيضًا في عالمية PayPal؛ فهو مُستخدم في أكثر من 203 دولة مُختلفة، ويعطيك القوة أينما كنت؛ فأموالك في يديك أينما ذهبت، ويُمكنك أن تشتري من خلاله كل ما ُتريد عالميًا.
فما هو PayPal؟ وما هي أهميته؟ وكيف يُمكن استخدامه؟ … هذا الدليل يجيب على كل تلك التساؤلات وأكثر

أولًاما هو الباي بال “PayPal”؟

بالرغم من أنه موقع خدمي، إلا أن كثير من المواقع تُطلق عليه مجازًا بنك إلكتروني، وذلك بسبب خصائصه التي تُشبه ما يُقدمه البنك التقليدي من استلام وإرسال وسحب الأموالبل يتفوق PayPal بإضافة إمكانيات وخصائص ربما لا تُوفرها كثير من البنوك التقليدية، مثل:
  • إمكانية الشراء من آلاف المواقع عبر الإنترنت التي تقبل الدفع بواسطة PayPal، بل هُناك مواقع مشهورة جدًا لا تقبل الدفع إلا بواسطة الباي بال مثل موقع eBay الشهير.
  • يحمي PayPal بيانات بطاقتك الائتمانية، ويحول دون الوصول إليها من قبل المُخترقين، وبذلك يُمكنك التعامل على الإنترنت بأمان تام.
  • يُمكنك استلام أموال من الآخرين، كذلك إرسال أموال إليهم باستخدام البريد الإلكتروني المُسجل به حساب PayPal فقط لا غير.
  • بإمكانك سحب الأموال إلى حسابك البنكي، أو بطاقتك الائتمانية أو بطاقات الفيزا المدفوعة مُقدمًا.

ثانيًاأهمية الباي بال للمُهتمين بالعمل الحر عبر الإنترنت

واجه المُشتغلين عبر الإنترنت مُشكلة حقيقية دامت فترة طويلة من الزمن، وهي عدم التمكن من سحب الأرباح؛ فكثير من مواقع العمل الحر مثل موقع خمسات، ومستقل لا تقبل الدفع إلا بواسطة الباي بال، ومواقع أخرى شهيرة توفر وسائل أخرى للدفع أقل شهرة من الباي بال مثل الشيكات.
وعلى هذا الأساس، يواجه العاملين بالعمل الحر في الدول التي لا يدعمها الباي بال صعوبة كبيرة في الحصول على أرباحهم؛ وذلك ما دفع بعضهم إلى ترك ساحة العمل عبر الإنترنت لحين توفر وسائل دفع آمنة وسريعة.
لذالك فإن شركة بايبال وضعت موريتانيا ضمن الدول التي يمكن لأصحاب الحسابات فيها أنهم يرسلوا الأموال و لايمكنهم إستقبال الاموال 
يعني لو أن أنك موريتاني فتحت حساب بايبال موريتاني و قمت بربطه مع حسابك في موقع بايبال يمكنك تحويل الأموال من حسابك البايبال المربوط مع بطاقتك فيزا كارد لاكن لايمكن إستقبال الأموال 
وبالتالي قرر شاب موريتاني يعمل كمدون حر على شبكة الانترنت أن يطلق حملة تدعوا إلى الضغط على البايبال من اجل جعل الحسابات الموريتانية تستقبل و ترسل الأموال بدون مشاكل  
رابط المشاركة في التصويت : إضغط هنا 

مشاهدة ممتعة في هذا الفيديو